أخبار

يحتوي على صور فوتوغرافية لمحطة سكة حديد خليج النسر - التاريخ

يحتوي على صور فوتوغرافية لمحطة سكة حديد خليج النسر - التاريخ


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.



خليج النسر


مذكرة السيرة الذاتية العودة للقمة

جمع بروس بيسيل شيفر ، الباحث الشغوف بتاريخ السكك الحديدية وتقاليدها ، مجموعة رائعة من الصور المتعلقة بالسكك الحديدية وأنظمة السكك الحديدية بين المدن في شمال غرب المحيط الهادئ في بحث مدى الحياة حول هذا الموضوع. بعد حصوله على درجة الماجستير في الدراسات الاجتماعية من جامعة واشنطن ، أصبح السيد شيفر مدرسًا في قسم الاقتصاد في كلية التربية الغربية بواشنطن في عام 1948.

في عام 1951 ، أخذ بروس شيفر إجازة من الغرب لمتابعة اهتماماته الأكاديمية الشخصية. وبدلاً من العودة إلى التدريس بعد إجازته ، بدأ حياته المهنية في وكالة المخابرات المركزية (CIA). لم يضعف هذا التغيير الوظيفي اهتمامه أو مساعيه البحثية في السكك الحديدية وأنظمة السكك الحديدية بين المدن.

نشر شيفر أعماله من الأربعينيات حتى السبعينيات. تشمل أعماله "Electric Railroads in Whatcom County" المنشورة في Trolley Sparks وثلاث مقالات مكتوبة لمجلة Traction and Models: "The Fairhaven and New Whatcom Street Railway Company" و "The Bellingham-Skagit Interurban" و "The Bellingham Streetcar System" و دراسة بعنوان "تطور السكك الحديدية في ولاية واشنطن: 1860 إلى 1948" ، نشرتها كلية التربية الغربية بواشنطن عام 1949.

وصف المحتوى العودة للقمة

تتكون المجموعة من ثلاثة أقدام خطية تقريبًا من المواد ، وتتألف من صور وكمية صغيرة من المواد النصية ، بما في ذلك المراسلات والملاحظات والخرائط وجداول القطارات والمخطوطات والمسودات للعديد من منشورات شيفر المتعلقة بأبحاث السكك الحديدية.

الصور ، التي تشكل الجزء الأكبر من المجموعة ، تصور عربات السكك الحديدية والمحركات وغيرها من عربات السكك الحديدية والسكك الحديدية في جميع أنحاء شمال غرب المحيط الهادئ. تحظى أنظمة السكك الحديدية في ولاية واشنطن بتمثيل جيد بشكل خاص ، وداخل الولاية ، وعلى الأخص مقاطعة واتكوم ومنطقة سياتل. هناك أيضًا صور فوتوغرافية للعديد من خطوط السكك الحديدية في كولومبيا البريطانية ، وأخرى من ولاية أوريغون وولايات أخرى في المنطقة ، ولكن عدد هذه الصور قليل مقارنة بخطوط السكك الحديدية في ولاية واشنطن ، وهو ما يركز عليه اهتمام بحث شيفر.

استخدام المجموعة العودة للقمة

الاقتباس المفضل

صور سكة حديد بروس شيفر ، مركز دراسات شمال غرب المحيط الهادئ ، موارد التراث ، جامعة غرب واشنطن ، بيلينجهام WA 98225-9123.

معلومات ادارية العودة للقمة

ترتيب

تم تنظيم صور سكة حديد Bruce Cheever وفقًا للترتيب التالي للسلسلة والمسلسلات الفرعية:

  • السلسلة الأولى: الصور الفوتوغرافية ، حوالي 1890-1950
    • السلسلة الفرعية 1: ولاية واشنطن ، 1890-1947
    • السلسلة الفرعية 2: ولايات ومقاطعات أخرى ، 1898-1954
    • السلسلة الفرعية 3: مطبوعات وسلبيات مجهولة الهوية ، غير مؤرخة
    • السلسلة الفرعية 1: فهرس ، غير مؤرخ
    • السلسلة الفرعية 2: البحث / المواد المرجعية ، 1912-1974
    • السلسلة الفرعية 3: مقالات كتبها بروس شيفر ، 1968-1975

    مذكرة معالجة

    أعاد Amber Raney هندسة صور خط سكة حديد Bruce Cheever لمركز دراسات شمال غرب المحيط الهادئ في يونيو 2004. وتضمنت التغييرات التي تم إجراؤها على الترتيب الأولي للمجموعة مزيدًا من الحفاظ على الصور. تضمن ذلك إعادة وضعها في مجلدات خالية من الأحماض ، وتخزينها مؤقتًا بورق خالٍ من الأحماض. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقسيم المواد النصية إلى ثلاث سلاسل فرعية ، بما في ذلك فهرس بطاقات الصور.

    وصف تفصيلي للمجموعة العودة للقمة

    يحتوي القسم التالي على قائمة مفصلة بالمواد الموجودة في المجموعة.


    أويستر باي يحاول إنقاذ قطعة من السكك الحديدية في الماضي

    لا تزال القطارات تتدحرج عبر محطة قطار أويستر باي القديمة في نهاية شارع أودري ، على الرغم من أن الركاب الوحيدين هم موظفو Long Island Rail Road المتجهون إلى ساحة السكك الحديدية. ولكن إذا وقفت داخل جدران من الطوب للمحطة التي يبلغ عمرها 118 عامًا ، في وسط أرضية البلاط المتكسرة أسفل السقف الخشبي الكستنائي ، وأغمضت عينيك ، يمكنك أن تتخيل الرئيس ثيودور روزفلت وهو ينزل من القطار.

    هذه هي التجربة التي يأمل أمناء متحف أويستر باي للسكك الحديدية في توفيرها عندما يفتحون المحطة رسميًا كمتحف للسكك الحديدية. ولكن نظرًا لأن المشروع يحتاج إلى أموال ، فإنه يظل عملاً قيد التنفيذ بدون تاريخ مستهدف للإنجاز.

    المحطة - المعروفة باسم المحطة الرئيسية لروزفلت ، الرئيس السادس والعشرون - تقف على بعد أقل من خمسة أميال من مقر إقامته في أويستر باي ، ساجامور هيل ، منطقة الجذب السياحي الرئيسية في المنطقة.

    يقول أمناء المتحف إن قصة روزفلت لا تنتهي عند حدود منزله. يستمر في وسط مدينة أويستر باي وفي محطة القطار ، والتي تم إدراجها في السجل الوطني للأماكن التاريخية قبل عامين. قالت ليز إيروين ، مستشارة المتحف ، إنهم يتصورون المحطة على أنها "أداة تعليمية أكبر" ، وفي نفس الوقت تثقيف الجمهور حول تاريخ السكك الحديدية في لونغ آيلاند وحياة الرئيس محليًا.

    تحتوي المحطة الآن على عدد قليل من المعروضات الصغيرة ، بما في ذلك الرسومات والصور الفوتوغرافية للمحطة عبر العقود ومصنوعات السكك الحديدية مثل أضواء الإشارة ، والتي تكون مفتوحة للجمهور في المناسبات الخاصة. كما يمتلك المتحف أو يعتني بسبع قطع من المعدات الثقيلة ، بما في ذلك محرك بخاري وكابوز ومدربي ركاب وعربة بوكس. لكن معظم هذه ليست في الموقع بعد.

    يقول الأمناء إن هناك حاجة إلى 1.7 مليون دولار إلى 3.5 مليون دولار لاستعادة المحطة وتحويلها بالكامل ، وتجديد المعدات الدوارة وإحضار قرص دوار قريب من أجل العمل.

    تطورت الجهود المبذولة لفتح متحف من مشروع أكثر تواضعًا للحفاظ على محرك بخاري كان ينقل قطارات الركاب حتى تقاعده في عام 1955. تم تشكيل مجموعة ، في النهاية ، أصدقاء Locomotive 35 ، في عام 1990 ووسعت انتباهها إلى محطة القطار و قال بن يانكوفسكي ، رئيس المتحف ، إن طاولة دوارة حيث ناقش مسؤولو البلدة إمكانية افتتاح متحف للسكك الحديدية في خطة قرية صغيرة لعام 2002.

    في العام الماضي ، أصبح الأصدقاء متحف أويستر باي للسكك الحديدية تحت رعاية وزارة التعليم بالولاية. قال السيد يانكوفسكي إن المدينة ، التي اشترت المحطة من هيئة النقل الحضرية في عام 2005 ، تعمل على إبرام عقد لمنح الإشراف عليها لمجموعة المتحف. تقوم المجموعة بتأجير جزء من ساحة السكك الحديدية المجاورة من المدينة ، حيث يوجد القرص الدوار ويظل المحرك 35 مقطوعًا.

    قالت السيدة إروين إن البلدة ستوظف مدير تطوير للمتحف ، والذي سيساعد في الحصول على منحة للمتحف. حتى ذلك الحين ، يمكن للأمناء الانتظار فقط. قالت السيدة إروين إن الموعد النهائي للعديد من طلبات المنح هذا العام قد انقضى.

    قال جون فينديتو ، المشرف على المدينة والمدافع عن المتحف ، إنه يتوقع أن يمنح مجلس المدينة عقد الإدارة لمجموعة المتحف الشهر المقبل. كما كشف عن ارتباط خاص بمحطة القطار: قال إن عم زوجته كان يشغل القرص الدوار مرة واحدة.

    وقال عضو الجمعية روبرت ووكر إنه كان حريصًا على رؤية المتحف يعمل بكامل طاقته. وقال: "سيعزز التنمية الاقتصادية ، ويضفي إحساسًا بالتاريخ ، ويثقف المجتمع".

    يتفق الأمناء على أن المتحف جزء من مشروع تنشيط أكبر. قال السيد يانكوفسكي: "يتعلق الأمر بجعل أويستر باي وجهة إقليمية رئيسية".


    يحتوي على صور فوتوغرافية لمحطة سكة حديد خليج النسر - التاريخ

    مراسلات ودفتر إيصال من شركة Adams Express.

    عقد التأسيس لشركة أفتر ثوريت كوبر بولاية أريزونا.

    يشمل شيك راتب واحد صادر إلى R.E. Aitken من قبل شركة سكة حديد ريو غراندي الجنوبية في 29 مايو 1937. تتضمن أيضًا رسالة بتاريخ 25 نوفمبر 1969 إلى أيتكين من إتش إتش براندت ، المشرف على قسم النقل بشركة يونيون باسيفيك للسكك الحديدية ، القسم.

    يحتوي على صور لموظفي غرب المحيط الهادئ والحوادث.

    المعلومات المالية التي تم الحصول عليها أثناء تشغيل سكة حديد ألاماغوردو وساكرامنتو الجبلية.

    السجلات المحاسبية من شركة Alamagordo Lumber بما في ذلك الميزانيات والدفاتر النقدية والقسائم.

    تتضمن هذه المجموعة المراسلات الواردة والصادرة والوثائق القانونية التي أعدتها مكاتب Stockton القانونية في Woods & amp Levinsky نيابة عن شركة Alameda & amp San Joaquin للسكك الحديدية. هناك أيضًا مستندات تتعلق بـ San Francisco & amp.

    الفواتير وسندات الدفع.

    توثق هذه السجلات المالية العلاقة المالية بين شركة Southern Pacific وشركة Albion Lumber.

    سجل القصاصات من إعداد آلان يول. تم توفير العديد من الرسوم التوضيحية من قبل إل مان ونورمان ويليس ، وهما عاملان الإشارة في السكك الحديدية الجنوبية في إنجلترا. يحتوي على معلومات عامة عن القاطرات البخارية والشحن والكهربائية الأمريكية والأوروبية.

    دفتر نقدي واحد تم إنشاؤه بواسطة Amador Branch Railroad.

    المراسلات بين المجلات AMERICAN ENGINEER و CAR BUILDER و RAILROAD JOURNAL.

    مكتوبة بخط اليد ، نسخة كربونية ، مخطط وملاحظات مطبوعة ورسومات تخطيطية لأجزاء القاطرة البخارية من American Locomotive Company. يتضمن أيضًا معلومات عن أرقام الأجزاء وأوزان الأجزاء.

    ملفات الموظفين ودفاتر القواعد.

    التغطية: في المقام الأول جنوب المحيط الهادئ وشركاتها السابقة والشركات الفرعية ، تم أيضًا تضمين مجلدات في هذه السلسلة من شركات أخرى في هذه القائمة وتم دمجها مع تلك المتعلقة بـ SP. فترة التقرير: السنة المالية تبدأ من.

    ملفات متنوعة من Arcata و Mad River Railroad.

    السجلات التي أنشأتها سكك حديد أريزونا وكولورادو.

    المعدات والسجلات المالية والمحكمة الجنائية الدولية لسكة حديد أريزونا الشرقية.

    شهادة معاش آرت زيبارث وشهادة المستفيد من جماعة إخوان رجال الإطفاء والمهندسين ، 1929.

    تتضمن هذه المجموعة مواد بحثية استخدمها السيد Asay لكتابة اثنين من كتبه: UNION PACIFIC NORTHWEST: The OREGON-WASHINGTON RAILROAD & amp NAVIGATION COMPANY ، A HISTORY (1991) و UNION PACIFIC IN THE LOS ANGELES BASIN (2010). تتضمن المواد الإضافية الملفات المستخدمة.

    تتضمن هذه المجموعة مواد بحثية استخدمها السيد Asay لكتابة اثنين من كتبه: UNION PACIFIC NORTHWEST: THE OREGON-WASHINGTON RAILROAD & amp NAVIGATION COMPANY ، A HISTORY (1991) و UNION PACIFIC IN THE LOS ANGELES BASIN (2010). تتضمن المواد الإضافية الملفات المستخدمة.

    المستندات التي تم إنشاؤها وجمعها بواسطة رابطة موظفي السكك الحديدية لجنوب المحيط الهادئ (خطوط المحيط الهادئ).

    تتضمن أوراقًا من تنفيذ تشارلز جيه أستريو لحوزة كبير المهندسين في جنوب المحيط الهادئ لصيانة الطرق والمنشآت ويليام جيكلي ، الذي توفي عام 1934.

    بالإضافة إلى مواد المخطوطات ، تحتوي مكتبة CSRM أيضًا على مجموعات من الصور والرسم والخرائط والأشياء الزائلة ذات الصلة بـ Atchison و Topeka و Santa Fe. يرجى الرجوع إلى المكتبة للحصول على التفاصيل.

    يحتوي على صور لأتشيسون وتوبيكا وسانتا في وشيكاغو وبرلنغتون وأمبير كوينسي

    تأتي المواد في هذه المجموعة من مجموعة M.E. "Gene" Tharp ، الذي كان وكيلًا خاصًا ومفتشًا ، ولاحقًا مساعد مشرف في Atchison و Topeka & amp Santa Fe Special Service.

    يشتمل على كتابين مطبوعين بحروف من سجلات دائرة الأراضي وفاتورة للروابط. يحتوي أحد كتب الحروف على نسخ من رسائل صادرة عن ج. دونلي ، وكيل الأراضي في البوكيرك ، نيو مكسيكو ، و C.H. فانشر ، وكيل الأراضي العام لألبوكيرك.

    يحتوي على رسالة مع ذكريات تجارب السيدة Troutwine وشقيقها ، وهو مهندس قاطرة على طريق جنوب المحيط الهادئ فوق سييرا نيفادا. أيضا رسم تخطيطي لقاطرة.

    رسائل وتقارير وأوامر وتصاريح ومقتطفات تتعلق بمهنة جيمس فاي بيلي كمفتش خدمة في شركة بولمان. تتضمن المجموعة حسابات السيد بيلي ووثائق أخرى تتعلق بإنقاذ الركاب من مدينة سان التي تقطعت بها السبل.

    تتكون المجموعة من فواتير وإيصالات نموذجية صادرة عن مكاتب سان فرانسيسكو وساكرامنتو بين عامي 1879 و 1892 ، وتاريخ الشركة لعام 1949.

    مجلد من مخططات Baldwin Locomotive Works (المسمار اللولبي) لمخططات شركة Maritrop Trading Corporation في غواتيمالا.

    مراسلات متنوعة من Baldwin Locomotive Works.

    دفتر جيب (100 صفحة) يخص ويليام بانكروفت داتون (مواليد 1848).

    رسائل وإيصالات وإخطارات تتعلق إلى حد كبير بعضوية جون ب. بانكس في جماعة الإخوان المسلمين لرجال إطفاء القاطرات وإنجينمين وإخوان مهندسي القاطرات ، ومطالبات من جانبه ضد سكة حديد جنوب المحيط الهادئ والإخوان لدفع الرواتب والأقدمية.

    ألبومات الصور الفوتوغرافية تصور أعمال البناء في العديد من المشاريع التي كان السيد باركلي مهندسًا ميدانيًا مشرفًا عليها في منطقة جنوب المحيط الهادئ. تعود الأوراق الشخصية والتجارية إلى طفولة السيد باركلي.

    تتكون هذه المجموعة من سجلات شركة Pullman Company التي جمعها المؤرخ رالف بارجر. يتضمن المراسلات والنماذج الفارغة ونماذج الطلبات ووثائق ملكية الممتلكات واستمارات السيارات والمعدات وغيرها من المستندات.

    تم إصدار شهادتين لهنري سي باري لإكماله مدرسة القاطرات الأمريكية - مدرسة جنرال إلكتريك للقاطرات (1951) وقراءة الطباعة التخطيطية الشاملة لجنوب المحيط الهادئ في دورة قاطرات الديزل (1955). • خمس شهادات عضوية طويلة الأمد (25 ، 35 ، 40 ، 45.

    ألبوم واحد ، محفور على غلاف "رسائل تقدير" ، يحتوي على مواد تخلد ذكرى حياة فرانك إي باتورس ، الذي توفي في واشنطن العاصمة في 7 ديسمبر 1922 عن عمر يناهز 52 عامًا. .

    كتالوج قطعة واحدة وصور فوتوغرافية لمدك صابورة الفول.

    هذه هي السجلات المالية لشركة بيفر هيل للفحم.

    رسائل ومخطوطات وقوادس ومقتطفات وسيرة ذاتية ومواد تتعلق بالسيرة الذاتية لكاتب العمود والناشر ومؤرخ السكك الحديدية في مجتمع الصحيفة لوسيوس موريس بيب.

    طلب شركة بلمونت واغنر للتعدين.

    دفتر نقدي واحد من Berkeley Branch Railroad.

    المراسلات والكتابات والمواد البحثية من مؤرخ ومصور السكك الحديدية الشهير جيرالد م.

    صور للقاطرات والقطارات التقطها هيو جيتس بوتيل وجيرالد م. اطلب من موظفي المكتبة الحصول على صور إضافية لجيرالد م.

    رسالة واحدة بتاريخ 21 يوليو 1964 ، إلى روبرت كينج ، مساعد مشرف القسم ، شركة Southern Pacific Company ، من Mead M. Kibbey ، رئيس شركة Black Diamond ، يحيل بها صورًا تم التقاطها في Applegate.

    مجلد واحد يسرد أرقام القسائم ، والمستفيدين ، والتواريخ ، والمبالغ والغرض من النفقات على خط سكة حديد بوكا ولويالتون بشمال شرق كاليفورنيا.

    تتضمن المجموعة مراسلات مع العديد من أعضاء صناعات التجزئة والسكك الحديدية ، بما في ذلك جون باريجار ، رئيس سكك حديد ميسوري-كانساس-تكساس ، وجيمس فارلي ، رئيس شركة كوكا كولا. المراسلات واردة في المقام الأول وتتعلق إلى حد كبير بتقاعد السيد بون. العناصر.

    المراسلات وبوليصة الشحن.

    إيصال صادر إلى إتش دبليو كوربيت ، بورتلاند ، أوريغون لنقل البضائع عن طريق بوسطن وأمبير وورسيستر رود رود ، من ميلفورد إلى مدينة نيويورك ، بتاريخ 19 أبريل 1864.

    إيصال بتاريخ 6 ديسمبر 1865 صادر إلى إس تي هاوس ، بورتلاند ، لشحن البضائع على متن الباخرة "إمباير ستيت".

    صندوقان من بطاقات الفهرس 3 × 5 التي تتضمن ببليوغرافيا وإشارات إلى خطوط السكك الحديدية في كاليفورنيا التي جمعها المتبرع ، الدكتور ويليام هارلاند بويد (مواليد 1912). ربما تم استخدام هذه الملاحظات من قبل الدكتور بويد لكتابة أطروحته (جامعة.

    تتكون مجموعة Boynton هذه من ثلاث سلاسل. السلسلة 1. سلسلة طلبات القطارات 2. المطبوعات والسلسلة 3. المجموعة السلبية. السلسلة 1. أوامر القطارات هي مجموعة من طلبات قطارات غرب المحيط الهادئ تنظمها المحطة ثم التاريخ. هؤلاء.

    انفجر قطار ذخيرة محمل بالقنابل الجوية متجهًا إلى فيتنام في ساحة روزفيل بولاية كاليفورنيا التابعة لشركة النقل بجنوب المحيط الهادئ في 28 أبريل 1973. تتضمن المجموعة نسخًا من قصاصات الأخبار ، تقرير التحقيق في حوادث السكك الحديدية الصادر عن إدارة السكك الحديدية الفيدرالية.

    مجموعة من القلم الرصاص على رسومات ورقية تم رسمها بين يونيو 1920 وفبراير من عام 1922 ، بواسطة جون بريفولي أثناء خدمته للتدريب المهني في متجر الحداد في متاجر ساكرامنتو للسكك الحديدية بجنوب المحيط الهادئ. الرسومات بالحمضية.

    كتب الوقت وأوراق العمل الأخرى من حياة رجل الإطفاء ومهندس القاطرات في جنوب المحيط الهادئ فيرجيل بلين بروير.

    شهادة عضوية في جماعة الإخوان المسلمين لمهندسي القاطرات لثيودور برين (43 عامًا) ، موظف 22 عامًا في السكك الحديدية المركزية في نيويورك وعضو في قسم J.D Lang [؟] رقم 421. الشهادة موقعة من B. D. Willoughby.

    تتألف هذه المجموعة من رسومات فنية متنوعة نفذها جون سي بريستو على الأرجح بالاشتراك مع عمله في متاجر ساكرامنتو للسكك الحديدية بجنوب المحيط الهادئ. وهي بأشكال مختلفة: حبر على ورق أو كتان وقلم رصاص على ورق وخط أبيض.

    جمع المستندات من قبل Ike Brokaw المتعلقة بحياته المهنية التي استمرت 50 عامًا كوكيل لمحطة Chicago و Rock Island و Pacific Railroad وعامل تلغراف في مواقع مختلفة في ولاية أيوا.

    رسالة مؤرخة في ١٧ مارس ١٨٩٦ ، من جوزيف هاين (؟) من أولين ، نيويورك ، إلى ج.ب.

    يتضمن دفتر سجل العضوية معلومات حول الأعضاء مثل تاريخ البدء وأسباب النقل أو الطرد أو الوفاة.

    تحتوي سجلات جماعة الإخوان المسلمين لرجال الإطفاء و Enginemen على مواد تتعلق بالتنظيم الوطني ، وعلاقات عمل السكك الحديدية الوطنية ، وقضايا عمالة السكك الحديدية ، من أواخر القرن التاسع عشر حتى منتصف القرن العشرين. بالإضافة إلى تقارير الرئيس العام ، والتي تتكون من أ.

    نسخ مصورة من مراسلات متنوعة من مكاتب جماعة الإخوان المسلمين لتدريب السكك الحديدية (كليفلاند وسان فرانسيسكو) تتعلق بمطالبات واستئنافات الأعضاء. نسخ من نصوص الملاحظات التي تم الإدلاء بها لصالح قانون الطاقم الكامل ، بيكرسفيلد ، كاليفورنيا ، 26 يوليو.

    تحتوي هذه المجموعة على دفاتر الأستاذ والمراسلات من Brotherhood of Railroad Trainmen ، Sutter Lodge رقم 340 ودفتر الأستاذ واحد من مجموعتها النسائية ، Golden State Lodge.

    تتكون المجموعة من السجلات التجارية والمراسلات المتعلقة بالإخوان المسلمين وخط سكة حديد غرب المحيط الهادئ خلال منتصف القرن العشرين.

    السجلات المالية لـ Brotherhood of Railway Carmen of America ، Klamath Falls Lodge No. 1332.

    جمع روجر إم براور الأبحاث والصور المتعلقة بفرع سانتا باولا بجنوب المحيط الهادئ وسكة حديد فيلمور وأمبير الغربية.

    يحتوي على مراسلات كتبها إلى آرثر براون وجمعها خلال مسيرته المهنية كمشرف على المباني والجسور مع شركة سكك حديد وسط المحيط الهادئ أثناء بناء خط السكك الحديدية العابر للقارات وفيما بعد للجنوب.

    هذا الكمبيوتر الدفتري الصغير ذو الغلاف الجلدي يحمل اسم "C. L. Brown، Esq.، Master Mechanic، E.R.R." [سكة حديد إيري؟] على الصفحات الأمامية. [قد تكون الأحرف الأولى غير صحيحة.] تم إدخال تسلسلين أبجديين لموظفي السكك الحديدية ، أحدهما لمهندسي القاطرات ، والآخر.

    صور فوتوغرافية وكتاب قصاصات للسكك الحديدية في منطقة باي ، شرق كاليفورنيا ، وشمال أوريغون

    شهادة عضوية صادرة عن جمعية هندسة السكك الحديدية الأمريكية إلى جوردون إم باك في 28 فبراير 1973.

    سجل مبيعات سيارات شركة Budd بين عامي 1933 و 1942 ، احتفظ به توماس هنتنغتون هنكل ، بائع لشركة Budd (ديترويت).

    خطابات وتصاريح وشهادات وبطاقات عضوية نقابية تتعلق بوظائف السكك الحديدية لجون جيه باترسون ، إل. باترسون وروبرت ك.بيرجس.

    مذكرات من بيرلينجتون و Missouri River Railroad Company ، المدرب Benjamin F. Estes.

    Softbound Burlington Lines "دفتر طلبات مرسل القطارات" (نموذج 4144) بالمعلومات التي تم إدخالها في الفترة من 13 إلى 19 يونيو 1960. لم يتم تحديد موقع. قد تكون وايومنغ.

    سجلات محاسبية من شركة Burro Mountain Railroad.

    جمع هاري بتلر هذه الأوراق أثناء عمله في قسم تناول الطعام في سكة حديد جنوب المحيط الهادئ. السلسلة 1. تعكس مسيرة السيد بتلر المهنية مع جنوب المحيط الهادئ ، بينما تتناول السلسلة 2. عمومًا تناول الطعام في جنوب المحيط الهادئ.

    الأوراق التي جمعها كارل توماس باتنر خلال مسيرته المهنية مع شمال غرب المحيط الهادئ.

    كتاب مطبوع بالكربون لرسالة (11 أغسطس 1919) من J.D. Wallace من BA & ampP إلى L. Grant MacPherson ، Amador Central ، بخصوص رسوم الشحن المستحقة.

    السجلات المحاسبية لبناء خط سكة حديد مقاطعة بوت من شيكو إلى ستيرلنغ ، كاليفورنيا.


    تاريخ موجز لخط سكة حديد الولاية في سان فرانسيسكو

    ال سكة حديد ولاية كاليفورنيا الحزام كانت عبارة عن خط قصير خدم الواجهة البحرية لسان فرانسيسكو حتى ثمانينيات القرن العشرين. لقد امتدت المسارات على طول Embarcadero من جنوب شارع السوق إلى Fort Mason و Presidio. على الرغم من أن السكان المحليين أطلقوا على الخط اسم عربة تونرفيل و ال خط المحور الخشبي، كان لحزام الدولة مسيرة لامعة.

    تم بناء المسار الأول لحزام الدولة بواسطة مجلس مفوضي ميناء الولاية في عام 1889. في ذلك الوقت ، كانت الأراضي الواقعة على طول الواجهة البحرية مملوكة للدولة ، وليس سان فرانسيسكو. كانت هذه الأراضي ذات يوم مغمورة بالمياه ، لذا لم يتم تضمينها في المسح الأصلي للمدينة.

    تم قياس المسارات الأصلية بمقاييس مزدوجة ، للسماح بنقل سيارات الشحن ذات المقاييس الضيقة من ساحل شمال المحيط الهادي R.R. (مقاطعة مارين) و ساحل جنوب المحيط الهادئ R.R. (مقاطعات ألاميدا وسانتا كلارا وسانتا كروز) ، بالإضافة إلى سيارات ذات مقياس قياسي. لم تتصل هذه المسارات الأولى بالعالم الخارجي بعد - تم نقل جميع السيارات من جميع أنحاء خليج سان فرانسيسكو. ترتبط مسارات الحزام أخيرًا بمسارات جنوب المحيط الهادئ في عام 1913 في ساحة تبادل صغيرة تقع في شارعي تاونسند وبيري.

    The Roundhouse at Sansome and Embarcadero (ج .1978)

    قام The State Belt ببناء منزل دائري مدعم بالخرسانة من خمسة أكشاك في Sansome و Embarcadero. (لا يزال هذا الهيكل التاريخي قائمًا اليوم كمبنى مكاتب). احتوت منشأة المحرك هذه على عدد متواضع من محولات البخار التي تعمل بالزيت (معظمها من 0-6-0) ، وبعد ذلك ، محركات الديزل ALCO S-2. امتلكت السكة الحديد أيضًا أربع عربات شحن - عربات مسطحة عاطلة تم استخدامها لمنع المحركات الثقيلة من الانزلاق على عبّارات السيارات.

    كانت زلات عبّارة State Belt تقع بالقرب من Fisherman's Wharf. نقلت السكة الحديد السيارات من سانتا في، ال شمال غرب المحيط الهادئ، و ال غرب المحيط الهادئ. في العشرينات من القرن الماضي ، قامت سانتا في ببناء عملية عبّارة السيارات الخاصة بها في حوض الصين ، وتم تمديد مسارات حزام الولاية على شارع ثيرد ستريت والجسر المتحرك في ميشن كريك لإجراء اتصال.

    بوابة Fort Mason Tunnel East و Trestle في عام 1913

    برر البناء في معرض بنما والمحيط الهادئ العالمي لعام 1915 وحركة المرور إلى فورت ماسون بناء نفق بطول 1500 قدم وعرض 15 قدمًا وارتفاع 22 قدمًا تحت محمية فورت ماسون العسكرية. في النهاية تم تمديد المسارات عبر ما يعرف الآن بمنطقة مارينا إلى Crissy Field لخدمة Presidio.

    أنتجت الحرب العالمية الثانية قدرًا كبيرًا من حركة المرور عبر المحيط الهادئ ، وساهم حزام الدولة بشكل كبير في حركة المواد خلال الحرب. تمت إضافة محولات للجيش والبحرية لتوفير قدرة قاطرة كافية. كما قام حزام الولاية بتسليم قطارات محملة بالقوات الجديدة إلى نقاط الإنزال ، والتقط قطارات المستشفيات والقوات العائدة. نقلت السكة الحديد 156 قطارًا للجنود و 265 قطارًا للمستشفى في عام 1945 وحده.

    توقفت العمليات ببطء مع تحرك الشحن عبر الخليج إلى أوكلاند. في عام 1969 ، مع رغبة الولاية في الخروج من أعمال الموانئ ، وافق ناخبو سان فرانسيسكو على إصدار سندات لشراء ميناء سان فرانسيسكو. وهكذا أصبح حزام الدولة R.R. سكة حديد حزام سان فرانسيسكو. لاحقًا في عام 1973 ، عرضت المدينة بيع خط السكة الحديد لأي مشغل مقابل دولار واحد. بعد أكثر من نصف عام ، تم توقيع عقد مدته 20 عامًا لتشغيل السكة الحديد سكك حديد كايل. انخفض إجمالي التتبع من 67 ميلًا في عام 1950 إلى 58 ميلًا في عام 1973.

    جاءت نهاية خط السكة الحديد في عام 1993. وبحلول ذلك الوقت ، كان معظم المسار شمال مبنى فيري قد اختفى أو كان غير نشط. تم النشاط الوحيد في Pier 96 ، وهي منشأة حاويات تم بناؤها حديثًا بالقرب من Hunter's Point. تم اختيار ALCO S-2 # 23 لخدمة المنشأة ، مع استكمال الرقم الجديد 49 ووظيفة طلاء جديدة في ألوان 49er. تمت إعادة طلاء المحرك رقم 49 إلى مخططه التقليدي باللونين الأسود والأصفر وأعيد ترقيمه مرة أخرى إلى رقم 23. يعمل الرقمان 23 ورقم 25 مرة أخرى معًا في خط سكة حديد خليج سان فرانسيسكو الذي يخدم مناطق Pier 96 و Pier 80 ويتبادلان مع Union Pacific Railroad. بالقرب من Bayshore Roundhouse ، يخضع محرك State Belt Steam Engine # 4 لعملية ترميم من قبل منظمة قطارات سان فرانسيسكو.

    روابط لصفحات ذات صلة

    ببليوغرافيا مشروحة ومراجع

    تحتوي المصادر التالية على معلومات جيدة حول سكة حديد State Belt.

      أرنولد ، ستانلي. "The Embarcadero Limited" في السكة الحديد الغربية، المجلد. 15 ، لا. 2 ، العدد 146 (ديسمبر 1951). هنتنغتون بيتش: فرع ساحل المحيط الهادئ ، الجمعية التاريخية للسكك الحديدية والقاطرات ، 1951. ISSN: 0149-4996.

    هذا هو تاريخ مبكر للسكك الحديدية. يتضمن قائمة Steam Engine وصور # 1 و # 3 و # 10 و # 20.

    يناقش المقال إغلاق خط حزام سان فرانسيسكو R.R في 29 كانون الثاني (يناير) 1993. يعرض أيضًا تاريخًا موجزًا ​​وصورة من عام 1906 تبدو شرقًا من شارع فاليجو.

    هذا هو أفضل تاريخ وجدناه للسكك الحديدية. يحتوي على العديد من الصور ويحتوي أيضًا على جدول إحصائيات القاطرات وأرقام البنائين.

    يحتوي على أوصاف الإنشاءات والصيانة ، والمالية ، وصور نفق Fort Mason ، وصورة لمنزل المحرك ، وصورة للقاطرة رقم 7 ، وخريطة كاملة لعام 1914 لتتبع النظام من الشارع الرابع إلى شارع لاجونا.

    يحتوي على تاريخ عام للسكك الحديدية مع صور واقتراح لكيفية بناء نموذج للسكك الحديدية.

    يحتوي المتحف على مجموعة صور لقاطرات State Belt (رقم 1 (أصلي) ، 1 (جديد) ، 6 ، 8 ، 9 ، 10 ، 11 ، 20 ، 21 ، 22 ، 23 ، 24 ، 25). كما تظهر بعض الصور الفوتوغرافية مشاهد عمل متنوعة وصيانة سيارات الطريق.


    يحتوي على صور فوتوغرافية لمحطة سكة حديد خليج النسر - التاريخ

    كان تشارلز ج. كينيدي (1912-2001) أستاذًا للاقتصاد في جامعة نبراسكا في لينكولن لأكثر من خمسة وثلاثين عامًا. ركز تدريسه وأبحاثه على اقتصاديات السكك الحديدية وتاريخ الأعمال. من 1952-1955 عمل كمؤرخ متعاقد لسكة حديد بوسطن وماين. نشر كينيدي العديد من المقالات خلال مسيرته المهنية ، لكنه لم يكمل مخطوطته عن تاريخ سكة حديد بوسطن وماين. خلال حياته أعطى جامعة نبراسكا في لينكولن ما يقرب من ثلاثمائة قدم من منشورات السكك الحديدية.

    كان كينيدي مؤسس الجمعية الاقتصادية والتجارية التاريخية في عام 1975 ، وكان أول رئيس للمنظمة.

    تشارلز ج.كينيدي فيتا ، المربع 1 ، المجلد 1.

    سميث ، فيليب ر. "نعي". مقالات في تاريخ الاقتصاد والأعمال 20 (2002). http://www.ebhsoc.org/journal/index.php/journal.

    ملاحظة النطاق والمحتويات

    يتكون الجزء الأكبر من أوراق تشارلز كينيدي من مواد بحثية لمخطوطته غير المنشورة عن تاريخ سكة حديد بوسطن وماين. تحتوي السلسلة الأولى على عدد قليل من مجلدات المراسلات وأطروحات الكلية والصور والعناوين والمواد التعليمية. تحتوي السلسلة الثانية على ملاحظات ومسودات عن تاريخه لسكة حديد بوسطن وماين. تحتوي السلسلة الثالثة على نسخ مطبوعة لتاريخ الشركات لمختلف خطوط السكك الحديدية المتعلقة بسكة حديد بوسطن وماين. تشكل دفاتر سجلات السكك الحديدية وسجلات القصاصات المختلفة في الصحف السلسلة الأخيرة من المجموعة.

    ترتيب المجموعة

    قيود

    القيود المفروضة على الوصول

    جمع مفتوح للاستخدام البحوث.

    استخدام القيود

    يجب الحصول على إذن لنشر المواد من مدير مكتبة DeGolyer. تقع على عاتق المستخدم مسؤولية الحصول على ترخيص حقوق النشر.

    بيان المواد الحساسة:

    قد تحتوي مجموعات المخطوطات وسجلات الأرشفة على مواد ذات معلومات حساسة أو سرية محمية بموجب قوانين ولوائح الخصوصية الفيدرالية أو الخاصة بالولاية. يُنصح الباحثون بأن الكشف عن بعض المعلومات المتعلقة بالأفراد الأحياء الذين يمكن التعرف عليهم والممثلين في هذه المجموعة دون موافقة هؤلاء الأفراد قد يكون له تداعيات قانونية لا تتحمل مكتبة DeGolyer أية مسؤولية عنها.

    الكلمات الدالة

    المواد ذات الصلة

    مجموعة السكك الحديدية Charles J. Kennedy (MS 081) ، المحفوظات والمجموعات الخاصة ، مكتبات جامعة نبراسكا - لينكولن

    معلومات ادارية

    الاقتباس المفضل

    أوراق تشارلز ج. كينيدي ، مكتبة DeGolyer ، جامعة Southern Methodist

    معلومات التزويد

    معالجة المعلومات

    كانت هذه المجموعة موجودة في الأصل في 80 صندوقًا. تمت إزالة القصاصات من المجموعة ، وتم فهرسة الكتب والمسلسلات ونقلها إلى مجموعات مكتبة DeGolyer.

    تمت معالجة المجموعة ، وكتبت سينثيا فرانكو مساعدة العثور وترميزها في عام 2018.


    يحتوي على صور فوتوغرافية لمحطة سكة حديد خليج النسر - التاريخ

    تم تصور بناء خط سكة حديد من بورتلاند فوق الجبال إلى الساحل في أواخر القرن التاسع عشر. لم يكن هناك خط سكة حديد للوصول إليه
    مدينة الميناء الرئيسية تيلاموك ، أوريغون وعدد قليل من الطرق أو خطوط السكك الحديدية للوصول إلى أي من المجتمعات الساحلية الأخرى المعزولة في ولاية أوريغون. ال
    لن يكون من السهل التغلب على الجبال الواقعة بين تيلاموك وبورتلاند. في عام 1906 ، بدأ طاقمان وشركات في بناء
    خط. بدأ أحدهما على الساحل وشق طريقه شرقًا ، بينما بدأ الآخر في بورتلاند وعمل في طريقه غربًا. بحلول عام 1909 ، كانت كبيرة
    تم الانتهاء من جزء من الخط ، ولكن بسبب الحاجة إلى عدد من الجسور ، بما في ذلك بعض الجسور الأكثر روعة في ولاية أوريغون و
    عدد الأنفاق ، لم يكتمل الخط بالكامل حتى عام 1911.

    في السنوات الأولى ، دخلت شركة باسيفيك للسكك الحديدية والملاحة في شراكة مع جنوب المحيط الهادئ. بحلول عام 1915 ، أصبح جنوب المحيط الهادئ ممتلئًا
    تم إسقاط ملكية الخط واسم باسيفيك للسكك الحديدية والملاحة بعد فترة وجيزة.

    في عام 1952 ، بدأ ميناء تيلاموك في تطوير التعقب والمفاتيح داخل وحول المحطة الجوية المنطاد البحرية السابقة في تيلاموك. الجنوب
    واصلت باسيفيك تشغيل الخط من تيلاموك فوق الجبال إلى بورتلاند. 1981 ، بدأ ميناء Tillamook في تشغيل
    مسار جنوب المحيط الهادئ بين تيلاموك وويلر. قد يتبادل في بعض الأحيان مع جنوب المحيط الهادئ في ويلر. بحلول عام 1986 ، كان
    كان ميناء Tillamook يعمل على الخط بأكمله من Tillamook إلى Hillsboro مع حقوق التتبع من جنوب المحيط الهادئ. بالرغم ان
    سيستخدم جنوب المحيط الهادئ أيضًا الخط وكان مسؤولاً في النهاية عن الصيانة.

    حافظ جنوب المحيط الهادئ على هذا الخط الفرعي تمامًا بالإضافة إلى خطوطه الفرعية الأخرى في ولاية أوريغون ، مما يعني أنه تم إهماله بشكل أساسي.
    كان جنوب المحيط الهادئ جاهزًا للتخلص من الخط وصيانته باهظة الثمن. تقدموا بطلب للتخلي عن كل 90 ميلًا من التتبع في عام 1989.
    لكن ميناء تيلاموك صعد واشترى الخط من جنوب المحيط الهادئ. على عكس الخطوط الفرعية الأخرى لـ SP ، والتي تم تأجيرها إلى
    مشغلي الخطوط القصيرة ، اشترى ميناء Tillamook الخط بالكامل والكثير منه ومعدات # 8217s مباشرة.

    في أوائل التسعينيات ، حاول الميناء التعاقد مع شركة خارجية للتشغيل الرئيسي لخط السكة الحديد الخاص به. الأخوة الجذور من
    صعدت شهرة سكة حديد ويلاميت فالي / جراند روند للسكك الحديدية (والآن ألباني وأمبير إيسترن) لمحاولة إدارة العملية تحت
    اسم ريلز ويست. ومع ذلك ، فقد تخلوا عن العقد في أوائل التسعينيات للتركيز على عمليات أصغر أقرب إلى الوطن. بحلول عام 1993 ، كان
    تم تشغيل السكك الحديدية بالكامل من قبل موظفي الميناء والميناء كما هو الحال اليوم.

    اليوم ، يعمل الخط بكفاءة أكبر من أي وقت مضى ويبدو مستقبله آمنًا. ومع ذلك ، فإن تكاليف الصيانة مرتفعة والخط تقريبًا
    suffered a deathblow after the 1996 floods caused millions of dollars of damage to miles of track. However, the line was rebuilt. Had it
    still been under any other ownership, it certainly would have been abandoned at that point.

    The line transverses some of the most scenic country in Oregon, in the Salmonberry canyon area. Much of the line there is only accessible
    by the railroad. Several bridges span huge canyons and the line crosses through many tunnels. The Port of Tillamook is a unique railroad in
    that it actually encourages hikers and fisherman to use the right of way to enjoy the scenery on the line. The bridges have all been rebuilt
    to include walkways and guardrails. Because trains travel at a maximum speed of 10 mph on much of the line, this railroad is fairly safe for
    recreational use. As a government owned railroad, they realize its in their interest to allow the public to enjoy what they own.

    Another unique aspect of the POTB is that it offers a number of passenger excursions during the summer months, including a steam
    locomotive. While many primarily freight railroads are getting out of the passenger ride business, due to rising insurance costs, the POTB
    is actually expanding.

    For most of the last few decades the railroad uses almost exclusively old SD-9 and GP-9 locomotives that were originally built in the mid
    1950s. Most were transferred from Southern Pacific to the POTB in the early 1990s. But today, many of the old SP units have worn out.
    In late 2002, the Port of Tillamook purchased 10 SD-9 units from BNSF. These units now make up a majority of the locomotive roster.


    Oyster Bay Railroad Museum offers facts and fun

    One of the hamlet’s best-kept secrets is the Oyster Bay Railroad Museum. For children, it may be a first glimpse of the railroad’s history. The museum welcomes kindergarten classes each year, and next year, third-grade students will visit, too. They will be returning, having gotten their first look at the museum when they were kindergartners.

    “Our core mission is education,” said Bill Burke, of Oyster Bay, the volunteer in charge of the education programs, adding that it’s important for children to experience the museum. “Every day, children should learn something new, and learning should be fun,” Burke said. “They’re the future of our town.”

    Smiling broadly at the entrance of the museum’s visitor center at 102 Audrey Ave., Burke greeted Hayley Byron’s class of kindergartners from Theodore Roosevelt Elementary School on Monday.

    After taking a seat, the children read the directions on handouts that included an array of colorful trains and artifacts. They would be participating in a scavenger hunt, and some of the items were in the visitor center.

    “Get your listening ears on,” Burke said, prompting a few girls to push their hair behind their ears. “Today you will become railroad detectives.”

    Most of the children were eager to participate when Burke asked them questions about trains or Theodore Roosevelt, and interested in the railroad artifacts he pointed out. The chidren watched a short film, which explained how a steam locomotive operates, and laughed when Burke suggested that they think of the locomotive as a “big, noisy teakettle.”

    Then they roamed the museum, some playing with the Brio train set, others peering through plexiglass as an electric model steam locomotive raced around a track.

    Axel Petrara, 5, said he loved trains. “I like how they can carry things like a truck,” he said. “I take the train to the city to visit my dad.”

    Byron said that the visit was an excellent learning experience. “Before coming here, we compared trains of the past to now so the children could see the differences,” she said. “I try to integrate interdisciplinary learning, and make connections with the world around the children.”

    Before they arrived, Byron had asked them what they wanted to learn at the museum. Letting them decide, she said, is another type of learning experience. “It encourages critical thinking and makes them accountable for what they’re learning,” she explained. “We’ll follow up later.”

    After exploring the visitor center, which is serving as a temporary museum, the children walked to the nearby station, accompanied by John Lavalle, of Oyster Bay, who also volunteers at the museum. The station, which is being rehabilitated, was once a commuter rail station that Theodore Roosevelt frequented when he traveled between his home in Sagamore Hill and Washington, D.C., as did world leaders who came to visit the president.

    The museum will eventually be moved to the station, which is on the south side of Theodore Roosevelt Park and dates back to 1889. The hope is that it will be completed in a couple of years, Burke said. He and the other volunteers have been working to obtain grant money to complete the rehabilitation of the building, which is listed on the Registry of Historic Places.

    Inside the station, Lavalle had the children gather around a bust of Roosevelt. “We only have one photo of what this building looked like on the inside,” he said, pointing out the original lead glass windows and door frames. “This building is a teaching tool that will help you learn about the past.”

    Then it was time to walk to the railyard, behind a metal fence at the corner of Bay and Bayview avenues. It contains a collection of the museum’s vintage train cars. The children gleefully climbed aboard cabooses — one wooden and the other steel — a switch engine and a diesel cab.

    Asked what part of the museum she enjoyed most, Avery Girard, 6, was quick to answer. “I liked the model train that was moving by itself,” she said. “I don’t have one at home, but I’m going to ask for one for Christmas and for my birthday.”


    Contains photographs of the Eagle Bay Railroad station - History

    The Railroad Commission of Texas regulates the exploration, production, and transportation of oil and natural gas in Texas. Its statutory role is to prevent waste of the state's natural resources, to protect the correlative rights of different interest owners, to prevent pollution, and to provide safety in matters such as hydrogen sulfide. It oversees hazardous materials pipelines and natural gas pipelines and distribution systems as well as propane, butane, compressed natural gas, and liquefied natural gas. It works to make sure a continuous, safe supply of natural gas is available to Texas consumers at the lowest reasonable price. Additionally, the Commission regulates surface mining for coal, uranium, and iron ore gravel, and conducts a program for reclaiming lands that were mined and abandoned before 1975.

    The Railroad Commission of Texas had its origin in the demands of the shipping public in the late 1880s that insisted that railroads be subject to regulation based on public interest. An advocate for governmental regulation, Attorney General James Stephen Hogg ran for Governor in 1890 with the issue of railroad regulation as the focal point of the campaign. Hogg was elected Governor in the general election and the voters also approved an amendment to Article X, Section 2 of the Texas Constitution that empowered the Legislature to enact statutes creating regulatory agencies. These elections paved the way for the Legislature to enact on April 3, 1891 "An Act to Establish a Railroad Commission of the State of Texas," that later was placed in the Texas Revised Civil Statutes under article 6444 et seq. (House Bills 1, 3, and 58, 22nd Texas Legislature, Regular Session).

    The Commission originally consisted of three members appointed by the Governor for three-year terms. Governor Hogg appointed the first three Commissioners in 1891 including John H. Reagan, who resigned as U.S. Senator from Texas to serve as the first Chairman. The Texas Constitution, Article XIX, Section 30 was amended in 1894 to provide for elective six-year overlapping terms for the Commissioners. That same year John H. Reagan was elected and served until his retirement in 1903.

    The Texas Railroad Commission was the first regulatory agency created in the State of Texas and originally had jurisdiction over the rates and operations of railroads, terminals, wharves and express companies. The legal focus was on intrastate passenger and freight activities. Interstate jurisdiction fell under the U.S. Interstate Commerce Commission. For the first twenty-five years of its existence, the Railroad Commission was largely concerned with regulating railroads, setting rates, receiving complaints, and making investigations. As other controversies arose where the Legislature deemed that the public interest could best be served by regulation, additional duties were assigned to the Railroad Commission.

    The Railroad Commission's authority was broadened beginning in 1917 with the passage of the Pipeline Petroleum Law (Senate Bill 68, 35th Legislature, Regular Session) that declared pipelines to be common carriers like railroads and placed them under the Commission's jurisdiction. This was the first act to designate the Railroad Commission as the agency to administer conservation laws relating to oil and gas. The Commission's regulatory and enforcement powers in oil and gas were increased by the Oil and Gas Conservation Law (Senate Bill 350 of the 36th Legislature, Regular Session), effective June 18, 1919. This act gave the Railroad Commission jurisdiction to regulate the production of oil and gas. Acting upon this legislation, the Commission adopted in 1919 the first statewide rules regulating the oil and gas industry to promote conservation and safety, including Rule 37. This rule requires minimum distances between wells at drilling sites in order to protect field pressure and correlative rights.

    The Gas Utilities Act of 1920 (House Bill 11, 36th Legislature, 3rd Called Session) gave the Commission regulatory and rate authority over individuals and businesses producing, transporting, or distributing natural gas in Texas. In 1937, following a large natural gas explosion in a school in New London, Texas, the 45th Legislature passed legislation giving the Railroad Commission the authority to adopt rules and regulations pertaining to the odorization of natural gas or liquefied petroleum gases (House Bill 1017, Regular Session).

    The passage of the Public Regulatory Act of 1975 (PURA) (House Bill 819, 64th Legislature, Regular Session) required certain state regulatory agencies, including the Commission, to set the overall revenues of a utility based on its "cost of service." Regulation of liquefied petroleum was added to the Commission's responsibilities in 1939 by the 46th Legislature (House Bill 792, Regular Session). The legislation authorized the Commission to adopt and enforce safety rules and standards in the storage, handling, transportation, and odorization of butane or LP-gases. Regulation of compressed natural gas was added to the Railroad Commission's responsibilities in 1983 (Senate Bill 617, 68th Legislature, Regular Session).

    Railroad regulation was initially overseen by the Main Office, later the Main and Transportation Division, then the Transportation Division and finally the Rail Division. This division was responsible for checking equipment and track, railroad and signal operations, and hazardous material handling conducting investigations of accidents and complaints concerning railroads and securing federal funds to improve branch lines and preserve rail service to rural areas. The Division enforced rules aimed at removing obstructions on railroad rights-of-way and operated a crossing safety education program. In 2005, the Rail Division and its remaining function, rail safety regulation, were transferred to the Texas Department of Transportation (House Bill 2702, 79th Legislature, Regular Session). The Railroad Commission no longer has any railroad-related functions.

    (Sources: Guide to Texas State Agencies, various editions general laws and statutes and the records themselves.)

    Scope and Contents of the Records

    The Railroad Commission of Texas (RRC) had jurisdiction over the rates and operations of railroads, terminals, wharves and express companies. This series contains correspondence, reports, charters, laws, agreements, clippings, articles, publications, photographs, maps, and other materials documenting the history of rail companies in Texas and the role of the Railroad Commission of Texas in railroad regulation and rail history. Dates covered are 1836-1996, and undated, most items dating 1850-1960. According to a RRC staff memo from 1982, the Rail Division staff was encouraged to create an archives of rail company records to preserve the history of the Commission's rail activities. Topics listed in the memo for consideration include when railroad lines were constructed and abandoned, when companies were chartered, a history of the Commission's rail activities, and a history of railroads in Texas. The files gathered in this series cover some of this information.

    The bulk of the records are railroad company files prepared for all railroads created and/or chartered in Texas. These railroad company files have information about the line typed or handwritten on the file folder. The information varies from folder to folder with all having the name of the line and usually the date it was chartered or created. Additional data found on many folders includes documentation of name changes of the company, mergers, if/when the line was discontinued or bought out, or similar information. Some of these annotated folders have long paragraphs about the railroad line's history. Items found within the folders may include correspondence on topics such as the history of the line, line abandonment, bonds, operating expenses, audits, etc. Also present in some files are valuation statements, financial or audit statements, copies of charters or other laws, agreements, reports, maps, or Railroad Commission or Interstate Commerce Commission orders or circulars. Not all folders contain records, many just have typed information on the folders. (The railroad company folders were in poor condition and were replaced with new folders during processing. Each folder was photocopied to retain the information found on the original folder.) The first folder in each alphabetical set (A, B, etc.) contains a list of individuals or companies whose last corporate name begins with that letter. The list gives the name, railroad line associated with the name, and a date. Entries are ordered chronologically by date, with dates on the lists ranging from 1915 to 1964.

    Following the railroad company files are a group of rail history-related files created by the Railroad Commission to document its rail activities and railroad history. In addition to created and gathered histories, there is correspondence, reports and other materials on topics such as auditor duties, valuation, laws pertaining to railroads, Jim Crow laws, land grants, destruction of rail company records, rail gauges, passenger trains, and Rail Division activities. One interesting single item to note is a resignation letter from the RRC engineer in 1908. Added to the letter are notes by all three RRC commissioners regretting his resignation but understanding why he was leaving (the wages for the state were low and there was little room for professional advancement). Also of interest is a large group of letters from the mid 1940s in the files titled "Jim Crow law" concerning the segregation or lack thereof of white and black passengers into separate compartments on trains and/or the provision of separate but equal facilities to each group.

    Two large wallets labeled as "Historical data" or "Historical file "contain a variety of reports, letters, photographs, maps, and other materials relating to Texas rail history, Railroad Commission history, or specific rail companies. Also present are folders of photographs showing railway and freight yards, depots, stations, rail cars and engines, most marked as exhibits (used in either Railroad Commission or Interstate Commerce Commission hearings) and many with docket numbers. There are two photographs especially worth noting - both are circa 1900 views of engines and rail employees. A few maps are in the historical files showing specific rail company lines, track facilities, or county/regional maps showing rail lines within a particular county or region. Few of the maps are marked with exhibit or docket numbers. There is little, none in most cases, printed docket material present with either the maps or the photographs. A small number of railroad company files for newer companies or regarding hearings on issues for specific lines are filed at the end of the historical files. A set of 1988 annual railroad company reports was removed from this accession and transferred to the series Annual reports of railroad companies.

    This finding aid describes one series of the Railroad Commission of Texas records. See Railroad Commission of Texas: An Overview of Records for more records series.

    To prepare this inventory, the described materials were cursorily reviewed to delineate series, to confirm the accuracy of contents lists, to provide an estimate of dates covered, and to determine record types.


    Contains photographs of the Eagle Bay Railroad station - History

    A Look At 125 Years of Hatfield s History

    By Toddy Porath, transcribed by Dolores (Mohr) Kenyon.

    Some research has been done and the following information will be of very special interest to many folks.

    The 125 YEARS AGO item appeared in the Banner State Journal of February 7, 1879, and read The name of the post office on the Green Bay and Milwaukee Railroads, twelve miles north of this village has been changed from Frankville to Hatfield and C. A. Ecker has been appointed postmaster.

    That discovery led to looking at the book, Historic Hatfield, which Bob Teeples, a native of Hatfield, compiled. On page 91 is information about Hatfield s celebrating its centennial as Hatfield in 1975. That led to more research and here is a summary of the findings.

    ال Arrow Shopper of May 23, 1978 had this:

    There are two versions on how Hatfield was named. One story states that a man found a hat in a field near the present site and he named the locality Hatfield. The other version is that the Green Bay Railroad Company named the station in honor of E. F. Hatfield, Jr., president of the company from 1878 to 1882 and the town also adopted the name. Prior to 1879 the village was called Frankville.

    There is a huge file in the History Room at the Black River Falls Public Library entitled Hatfield and, with the cooperation of the historian Mary Woods, here is material from an article printed in the Melrose Chronicle of April 10, 1979:

    The name of Hatfield was first used here in July, 1876 when the Green Bay and Minnesota Railroad changed the depot name from the Black River Station to honor a railroad official, E. F. Hatfield, Jr., then living in New York. Hatfield later became railroad president in 1878 and served until 1882.

    During the early 1840s, the area was known as Mormon Riffles. Mormons were logging the white pine for their temple at Nauvoo, Illinois. In 1858 a post office was established and the community was known as Franksville.

    David M. Kelly an official of the railroad platted the town in 1879 and renamed the community Hatfield. In January of 1879, the federal government changed the name of the post office.

    Also found in the Hatfield file was a copy of a feature story written by Chuck Rupnow and printed in the June 7, 1992 Eau Claire Leader. It stated:

    The community was first called Franksville in honor of Franklin Bruce, a popular logger in the 1840s. It is believed the nearby Bruce Mound recreational area is also named after him.

    The first post office in Franksville was established in 1858 with George Arnold serving as postmaster. The name was changed to Hatfield in 1879. The post office was discontinued in 1891 and mail was sent to Merrillan. The post office was reopened for summer months in 1912 because of large amounts of mail to the local power company, but the post office was permanently closed February 28, 1914.

    The area was called Black River Station by railroad personnel. Railroad official David M Kelly platted Franksville in 1889 and renamed it Hatfield in honor of E. F. Hatfield, Jr. the railroad president.

    The Rupnow article also stated this: Joe Hanus, considered the father of Hatfield in some historic records, built a store in 1910 and became famous for the Arbutus Pavilion in 1921, a roller-skating rink with the floor uniquely set on steel springs.

    But the community also once boasted a cigar factory, a pickle station, an ice house and well known combination tavern and restaurant called the Stone Garage.

    It is noted some of the accounts use the word Frankville and others Franksville.

    Jean Anderson, did a large feature article for the April 19, 1995 Banner Journal and the following is from that:

    Except for the logging, there is not a record of what the people of Hatfield subsisted on, or even how large the village became. It is possible that it was platted but not developed at that time. According to the Jackson County Plat of 1879, nearly all the land surrounding the platted village of Hatfield was owned by The Chicago, St. Paul and Minneapolis Railroad, with just a few sections of land owned by Leanader Merrill and David Kelly.

    Perhaps Hatfield was only a point for the railroad to drop off freight for Neillsville area merchants and hauling logging supplies.

    Eventually, the post office was moved to the railroad station and the post office name was changed from Frankville to Hatfield. The depot agent became the postmaster in addition to his other duties.

    Jean Anderson s article also contained the following:

    Hatfield history falls into about four major categories logging, Bohemians, construction of the hydro-electric dam and then a resort town.

    Little is known about the pre-white men days, but the number of artifacts found here by the late Violet Teeples, owner of the Thunderbird Museum, tells us it was traversed by the Indians and pre-historic man.

    George Arnold kept a hotel and post office at his mill at the mouth of Arnold s Creek. His post office was established January 21, 1858, and was named Franksville. January 7, 1879, the name was changed to Hatfield.

    When the Green Bay and Western Railroad was built from Green Bay to Winona, a depot was constructed just west of the river and named Black River Station. Although there is very little information on it, a village sprung up here and David M Kelly, a railroad official had a town platted and named Hatfield after a railroad official and later president of the railroad, E. F. Hatfield, Jr. There was evidently enough business there to warrant a depot for many years.

    When contacted about this article, Jean Anderson said she received her information from the railroad company and the United States Post Office.

    The Hatfield file in the History Room also contains a letter dated April 4, 1975, and it was from the Hatfield Chamber of Commerce and signed by Douglas Dvorak, chairman of the Centennial Parade Committee. The letter stated that the big parade was to be Sunday, July 27, 1975.

    Source: Banner Journal (Black River Falls, Jackson Co WI) January 14, 2004

    Clark County Press, Neillsville, Clark Co. WI

    Hatfield Dam did its Job

    A closer look at the Spillway in Hatfield showing flood waters from record rainfalls Thursday, Sept. 23, 2010.


    شاهد الفيديو: قطارات من على المزلقان (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Meldryk

    And I ran into this. يمكننا التواصل حول هذا الموضوع.

  2. Fearghus

    يبدو لي أن هذه هي الجملة الممتازة

  3. Akinokora

    من الجيد معرفة أن هناك مدونات جديرة بالاهتمام تركت في سلة المهملات هذه لتقييم ياشا. لك هو واحد من هؤلاء. شكرًا!

  4. Keahi

    أعتقد أنك مخطئ. أقترح مناقشته. أرسل لي بريدًا إلكترونيًا إلى PM ، سنتحدث.

  5. Lanu

    حقا مثيرة للاهتمام ، شكرا

  6. Bohort

    أعتذر أنني لا أستطيع مساعدتك. لكنني متأكد من أنك ستجد الحل الصحيح.



اكتب رسالة